مميزات متجر قولدن سنت للتسوق عبر الإنترنت

أصبحت معظم عمليات شراء المنتجات في الوقت الحالي تتم عن طريق المواقع والمتاجر الإلكترونية، حيث توفر لنا أسهل طريقة لشراء المنتجات ونجد ما نحتاج إليه من منتجات داخل هذه المتاجر.
اليوم نتحدث عن متجر من أهم المتاجر وهو متجر قولدن سنت المتميز، ويعتبر هذا المتجر من أكبر المتاجر الإلكترونية في المملكة العربية السعودية ويختص هذا المتجر بتوفير كل أنواع العطور ومستلزمات الجمال ومنتجات العناية بالبشرة ومنتجات العناية بالشعر.
عند الدخول إلى متجر قولدن سنت ستجد العديد من الأقسام والتي يمكنك البحث داخلها عن المنتج الذي تريده.

أقسام المتجر

  • قسم الماركات.
  • قسم العطور.
  • قسم العطور العربية.
  • قسم نيش بوتيك.
  • قسم المكياج.
  • قسم العناية بالبشرة.
  • قسم العناية بالشعر.
  • قسم أدوات التجميل.
هذه هي الأقسام التي يوفرها لنا المتجر وتندرج كل الفئات وكل المنتجات تحت كل قسم من الأقسام المخصصة له.
بمجرد دخولك إلى الموقع يمكنك تسجيل الدخول وإذا كنت لا تملك حساب على المتجر يمكنك إنشاء حساب جديد وستجد “سلتي” وهذا مخصص فيه وضع المنتجات التي ستقوم بشرائها.
ستجد في الرئيسية ما يُسمى بأضخم الخصومات يمكنك من خلاله الحصول على أكبر التخفيضات والخصومات، يوفر لك هذا المتجر وسائل دفع متعددة من أجل تسهيل عملية الشراء حيث يمكنك دفع المبلغ بشكل نقدي عند إستلام الطلب أو دفع المبلغ عن طريق البطاقات الإئتمانية “فيزا كارد – ماستر كارد” أو عن طريق حساب الباي بال الخاص بك أو عن طريق البطاقات البنكية.
يمكنك طلب المنتجات من المتجر عن طريق الدخول الى المتجر واختيار المنتجات التي تريد شرائها واختيار المقاس الذي ترغب به والكمية التي ترغب بها وبعد ذلك اضغط على اضف الى السلة ثم الاستمرار في التسوق وبعد التأكد من كل شئ قم بالضغط على المواصلة لانهاء الشراء وبعدها اختر وسيلة الدفع التي ترى انها مناسبة لك، ثم بعد ذلك قم بالضغط على اتمام الشراء وبعد سيتم شحن طلبك وتوصيله في اسرع وقت.
يمكنك الحصول على كوبون قولدن سنت وذلك الكوبون عند الحصول عليه يمكنك شراء المنتجات بأسعار أقل من سعر المنتج الأصلي حيث يتيح لك خصم مميز وبمجرد الحصول على هذا الكوبون وكتابته في المكان المخصص له يمكنك الحصول على هذه الخصومات.
إذا كنت تريد الحصول على أفضل الكوبونات التي تعطيك العديد من الخصومات ويتم تحديث هذه الكوبونات بشكل مستمر يمكنك زيارة موقع كوبون خصم.

بقلم:

مرحبًا انا سهيل ، مطور ويب ومُصمم واعمل كصانع مُحتوى. من المغرب ولدي خبرة في البلوجر.